TOP10

تعليم اللغة الانجليزية :افضل 10مواقع وتطبيقات مجانية تساعدك لتعلم اللغة الانجليزية

الثورة المعلوماتية لا تتوقف ابدا وانما هي في تطور مستمر يصعب مواكبته ما لم يتسلح الانسان بقاعدة معرفية تخوله مجاراة التغيرات اليومية .. تضييع الوقت على مواقع التواصل الاجتماعي اصبح هم الكثيرين لكن النخبة واصحاب الاهداف السامية يحتاجون كل مرة لتطوير انفسهم ولم لا المساهمة في التطور المعلوماتي . وكما يعرف الجميع ان اللغة الانجليزية من شروط مواكبة العصر لان اغلب المعلومات القيمة والمفيدة واغلب الخدمات تحتاج اثقان اللغة الانجليزية ..

في هده المقالة سأستعرض لك افضل 10 مواقع مجانية لتعليم اللغة الانجليزية ..

على بركة الله :

مواقع تعليم اللغة الانجليزية

الموقع الاول : شبكة اجتماعية لتعلم اللغة الانجليزية : iTalki

مجتمع افتراضي وشبكة اجتماعية تضم مشتركين من مختلف انحاء العالم ، يجمعهم الرغبة في تعلم لغات جديدة ، في هذا المجتمع ، يمكنك التعاون مع الأشخاص الآخرين الذين يودون تعلم لغتك الأم ، انت تساعدهم في تعلم لغتك الام وهم يساعدونك في تعلم لغتهم ، وهكذا ، كما أنك ستجد خدمات مدفوعة ايضا ، أشخاص مستعدين لتعليمك اللغة التي تحب بمقابل مادي ، وكذلك مجموعات في لغات مختلفة ويمكن طرح اسئلة أو الاجابة عن اخرى ، كما يمكن البحث عن اصدقاء والتحاور معهم لتطوير مهارات اللغة لديك ، وغيرها من المميزات ..

كعادة مواقع الشبكات الاجتماعية ، لن تتمكن من الاستفادة من خصائص الموقع إلا بعد أن تقوم بالتسجيل فيه ( الاشتراك ) ، التسجيل سيكون مثل أي موقع آخر ، بمجرد اتمام عملية التسجيل سيتم انشاء صفحة خاصة بك تسمى ( profile ) فيها المعلومات الأساسية عنك وعن لغتك الام واللغات التي تحاول تعلمها ، وكذالك معلومات عن مساهماتك ومشاركاتك في الشبكة.

يمكن الاستفادة من الموقع بطريقة اخرى ، وهي كسب المال عن طريق تقديم خدمات لتعليم اللغة العربية ، فالموقع بالإضافة إلى أنه شبكة اجتماعية ، هو ايضاً منصة للتجارة الاكترونية فيما يخص اللغة وتقديم الخدمات التعليمية في هذا المجال

الموقع

سابق1 of 10
استعمل رمز السهم للتنقل بين الصفحات

ساعد في النشر

مدون وكاتب مغربي 24 سنة حامل لدبلوم الشبكات المعلوماتية مؤسس مدونة الميزان للمقارنات .. شغوف بعالم التقنية وجديد التكلونوجيا

السابق
الفرق بين الصوم والصيام .. هل تجمع بينهما ام انك فقط تجوع مجانا ؟
التالي
لا تضلم الشيطان مرة اخرى .. الفرق بين الشيطان و النفس الأمارة بالسوء

اترك تعليقاً