مجتمع

فايسبوك تطلق منصة للتسوق الالكتروني باللغة العربية !

أعلنت شركة فايسبوك ،اليوم الثلاثاء، عن إطلاق منصة تسوق إلكتروني الجديدة باللغة العربية في مصر والجزائر والمغرب، تحمل اسم “Marketplace”، تتيح للمستخدمين الاستفادة من منصة فايسبوك لعرض أصناف ومنتجات للبيع والشراء.

كما تتوفر المنصة الجديدة باللغة العربية لكل من الهواتف الذكية والحواسيب، ومن المنتظر أن يتم إطلاقها لمستخدمي نظام iOS وأندرويد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وقد تم إطلاق منصة “ماركت بليس” للمستخدمين في الولايات المتحدة عام 2016، وهي متوفرة حالياً في 51 دولة، ويسمح استخدامها للفئات العمرية من سن 18 عاما وما فوق، وبذلك تعتبر كل من مصر والجزائر والمغرب من أوائل الدول العربية التي يتم تفعيل المنصة الجديدة فيها.

وتتيح المنصة الجديدة للمستخدمين عرض الأصناف والبحث عنها بغرض البيع أوالشراء، وتحديد خيارات البحث بحسب الموقع والسعر أو الفئة، مثل المفروشات والإلكترونيات والأجهزة الأخرى، وتتيح المنصة للبائع والمشتري إمكانية التواصل مع بعضهما مباشرة من خلال فايسبوك مسنجر، والاتفاق على قيمة الصفقة.
#المصدر
#اخبار_النت

ساعد في النشر
الوسوم

علاوي

مدون وكاتب مغربي 24 سنة حامل لدبلوم الشبكات المعلوماتية مؤسس مدونة الميزان للمقارنات .. شغوف بعالم التقنية وجديد التكلونوجيا

مقالات ذات صلة

رأي واحد على “فايسبوك تطلق منصة للتسوق الالكتروني باللغة العربية !”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock