العاب

صراع البقاء في افضل لعبتين للعصر الحديث ! الفرق بين لعبة pubg و fortinite

حتى لو لم تكن من محبي الالعاب الالكترونية فانك بالضرورة قد تكون سمعت عن احدى هاتين اللعبتين الخطيرتين التي اكتسحتا مجال الالعاب وازاحتا العاب عريقة من القمة ! السبب ان الافكار الجديدة تجد الطريق اقصر نحو القمة و لعبة pubg و fortinite لعبتا على الوتر الحساس لعشاق التحديات .

الفكرة ان عليك البقاء على قيد الحياة وسط صراع مميت لمئة لاعب حقيقي من كل بقاع العالم ! كل شيئ ممكن من الاسلحة وحتى المركبات والمخابئ وعليك الصمود فقط اطول فترة ممكنة لتفوز !

في هده المقالة سنستعرض بعض المعلومات عن هاتين اللعبتين والفرق بينهما ! كما سنمدك بروابط للتحميل !..

لعبة pubg

وهي اختصار ل play underground royal battel صدرت اللعبة سنة 2017 . اللعبة مستمدة من فلم battle royal .. صنّعت هذه اللعبة شركة كورية لمايكروسوفت ويندوز على برمجة خاصة (ستيم) ‏ ومنذ ذلك اليوم حتى الآن بيعت أكثر من 13 مليون نسخة منها، ‏ووصل عدد اللاعبين بها في الوقت نفسه إلى مليوني لاعب لتصبح أكثر الألعاب ‏رواجاً على ستيم

#تجمع اللعبة 100 لاعب حقيقي في طائرة تطير فوق المدينة ليبداو بالقفز بالمظلات في اماكن متفرقة في الخريطة وتبدا بدلك معركة شرسة البقاء فيها للادكى والاقوى !

*الخريطة شاسعة بالنسبة للعبة فهي بمساحة 16 كلم مربع يصعب فيها التنقل احيانا دون مركبات ويصبح فيها الالتحام مع لاعبين اخرين نادرا احيانا ..

# يمكنك الاختيار بين اللعب كثنائي او فردي او اربع لاعبين ! وفي كل الحالات الناجي الاخير هو الرابح ! يمكنك تكوين عصابة مع اصدقائك ايضا..

×عدد الاسلحة في اللعبة هو 21 سلاح و العديد من الاضافات من الاسعافات الاولية الى البنزين والقنابل والعديد من المفاجئات .

× غالبا مدة اللعب لا تتجاوز 30 دقيقة بسبب ان اللعبة تقلص مساحة اللعب كل مدة حتى يصل في اخر جولة لامتار قليلة وهدا يفرض عليك القتل للبقاء

# الصوت مهم جدا في اللعبة فهو يساعدك في تحديد مواقع اللاعبين !

# حطمت اللعبة رقم قياسي من ناحية عدد اللاعبين في اللحظة داتها فقد وصل عدد اللاعبين الى ملايين .

اضن انني دكرت كل ما هو مهم في اللعبة نصل الان لمرحلة الروابط 🙂 كل ما دكرناه سابقا يجعل اللعبة من العاب الادمان ..

بالنسبة للحاسوب

فاللعبة ليست مجانية وهدا عيبها الوحيد لحد الان ورغم انها ليست بالمجانية فقد حققت مبيعات خيالية في الاشهر القليلة السابقة وهي تواصل القفز الى اعلى الترتيب..

بالنسبة للهواتف

تم اطلاق نسخة مجانية تماما في الايام القليلة الماضية على منصات الاندرويد والايفون

يمكنك تحميلها على البلاي سطور من هنا

_تجدر الاشارة الى ضرورة توفرك على صبيب انترنت وهاتف بامكانيات جيدة للعب ..

تتمة المقالة في الصفحة الثانية بالاسفل

ساعد في النشر